free counter
في تصنيف تعليم بواسطة

لدينا أنواع من الأطعمة والأشربة مثل الحلويات بأنواعها والشاي والقهوة ولا يوجد دليل شرعي على تحريمها كما أنه لا يوجد نص خاص في الكتاب والسنة يدل على إباحتها على ضوء القاعدة السابقة ما حكم نتناولها ولماذا، أعزائنا الطلاب والطالبات يسرنا في موقع الرائج اليوم أن نوفر لكم كل ما هو جديد من إجابات للعديد من الأسئلة التعليمية التي تبحث عنها وذلك رغبتاً في مساعدتك عبر تبسيط تعليمك أحقق الأحلام وتحقيق أفضل الدرجات والتفوق.

لدينا أنواع من الأطعمة والأشربة مثل الحلويات بأنواعها والشاي والقهوة ولا يوجد دليل شرعي على تحريمها كما أنه لا يوجد نص خاص في الكتاب والسنة يدل على إباحتها على ضوء القاعدة السابقة ما حكم نتناولها ولماذا؟

كما عودناكم متابعينا وزوارنا الأحبة في موقع الرائج اليوم أن نضع بين أيديكم إجابات الاسئلة المطروحة في الكتب المنهجية ونرجو أن ينال كل ما نقدمه إعجابكم ويحوز على رضاكم.

السؤال: لدينا أنواع من الأطعمة والأشربة مثل الحلويات بأنواعها والشاي والقهوة ولا يوجد دليل شرعي على تحريمها كما أنه لا يوجد نص خاص في الكتاب والسنة يدل على إباحتها على ضوء القاعدة السابقة ما حكم نتناولها ولماذا؟

الإجابة:

  • يجوز أكلها لأن الأصل في الأطعمة والأشربة الإباحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لدينا أنواع من الأطعمة والأشربة مثل الحلويات بأنواعها والشاي والقهوة ولا يوجد دليل شرعي على تحريمها كما أنه لا يوجد نص خاص في الكتاب والسنة يدل على إباحتها على ضوء القاعدة السابقة ما حكم نتناولها ولماذا
مرحبًا بك إلى الرائج اليوم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...